وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة عراق مستقلونفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!!
أحدث_الأخبار

زوبعه في فنجان ….ام بوخة جدر…. ام شرب لبن اربيل….؟!

أين اعضاء البرلمان الابطال…؟ اين من يبحث عن الاصوات…؟! اين من يبحث عن حقوق المواطنين…؟! أين من كان يهتف في هدر المال العام …..؟! اين شياع الزمان والمكان وشاشات البث المباشر والاعلام….؟!

أيعلم السيد شياع و السادة والسيدات نواب واعضاء مجلس النواب أن شركة أسيا سيل الكردية القطرية فعلت بشبكتها بخدمات الجيل الرابع دون موافقه من هيئة الاعلام والاتصالات ولا من الحكومة ولامن القضاء؟!
لماذا لا تعترضون عليهم ….؟!
هل لانهم من الاقليم….؟! ولهم دعم سياسي كبير …؟!
ياسادة ياكرام…..أسيا سيل مديونة الى الدولة بموجب قرارات هيئة الاعلام والاتصالات والحكومه وبحكم محكمة مجلس الطعن ب 400 مليون دولار ، اضف الى ذلك 234 مليون دولار سعر تمديد الرخصة و الجيل الرابع و تضاف لها أجور ترددات اضافية تصل قيمتها الى 136 مليون دولار ليصبح المجموع 770 مليون دولار….!

حاولوا تقسيطها لهم على 5 سنوات وبدون فوائد ولكن لم تمر الصفقة……!

السؤال
لماذا أجبرت هيئة الاعلام والاتصالات والحكومة شركة زين على دفع كل شيء (( السابق واللاحق )) ومن ثم تتغاضون عن شركتين كرديتين…. ! الجواب

لانهم شركة أجنبية تعمل بعيدا عن الخاوات ؟
أسياسيل شركة ببرجها العاجي الشاهق في السليمانية والاقليم و السطوة الكردية من خلال رئيس مجلس ادارتها فاروق مصطفى وعلاقته المباشرة مع رئيس الجمهورية فهي تتصرف بدون اي رادع والادهى من ذلك أن النواب الذين كانوا حاملين لواء حروب الاتصالات لا يجرؤون على مهاجمة اسياسيل كونها خط كردي أحمر ….. ! والحكومة تتابع و تأمل أنها ” تشور” بيهم فقط…!
اذا كان لهذه الطبقة السياسية بقية من الشرف واذا كان للحكومة حظ و بخت كما يقول وزرائها فليوقفوا هذه الشركة (( اسيا سيل )) عن هدر المال العام وسرقة اموال الشعب الذي تتعكزون عليه …عندما تهاجمون طرفا ما…!

الغوا رخصتها لشركة اسيا سيل واعلنوها مزادا للشركات العالمية الذي تدعون انهم يتهافتون على سوق العراق “الواعد” أو امنحوها للشركة ” الوطنية” التي صدعتم رؤوسنا بها!
تسوووها لو انتو ….بس بوخة….؟! ورسميا تصيرون أهل الخرق! بس الظاهر لبن اربيل مالح و “مغزر”!

*في بعض تفاسير المعجم العربي لاسم (شِّياع) هو صوت المزمار ؛ صوت قَصَبةٍ ينفخ فيها الراعي ؛ صوت لجمع الإبل بالمزمار…..!
اودعناكم اغاتي…!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *