وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

العبادي يزور الجسر الذي أعدم فيه العذاري ويؤكد: عوائل الشهداء شركاء بالنصر

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، أنه زار الجسر الذي أعدم فيه الجندي مصطفى العذاري على يد تنظيم “داعش” في مدينة الفلوجة، وفيما أشار إلى أن عوائل “الشهداء” شركاء في “الانتصارات” التي تحققها قوات الأمن، تعهد بـ”سحق” عناصر التنظيم وتحرير الأراضي العراقية من سيطرتهم.
وقال العبادي عقب تناوله وجبة إفطار مع عدد من تلك العوائل بعد عودته من الفلوجة، بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، “نحيي الآباء والأمهات والزوجات والأخوة والأبناء لعوائل الشهداء ونحيي الجرحى ونتمنى لهم الشفاء العاجل ونحيي أبطالنا الذين يحققون الانتصارات”، مبينا أن “عوائل الشهداء شركاء أساسيين في تحقيق الانتصارات التي نشهدها اليوم ولولا تضحيات أبنائهم لما تحققت الانتصارات”.
وأضاف العبادي “كنت اليوم في الفلوجة وتجولت في اغلب أحيائها وذهبت للجسر الذي اعدم فيه الشهيد البطل مصطفى العذاري وهو دليل على أن الظلم لن يدوم وان أبطالنا تمكنوا من دحر هؤلاء وهذه البطولات أبهرت جميع دول العالم”.
وأشار إلى أن “الفلوجة عادت إلى حضن الوطن كما عادت عدد كبير من المدن والقصبات والأقضية والنواحي واحدة تلو الأخرى ومستمرون لحين سحق الدواعش وتحرير كل بقعة من ارض الوطن”، لافتا إلى أن “الصراعات أدت إلى ضياع الموصل وبقية المناطق واليوم البعض يتصارع على المناصب وغيرها”.
وتابع العبادي أن “الأزمة والمحن تخلق بلد قوي وشعب صلب قادر على البناء والعطاء وان بلدنا سائر على الطريق الصحيح”، مؤكدا أن “الحكومة تسعى لتوفير كل ما من شأنه أن يوفر الحياة الكريمة لعوائل الشهداء”.
وكان العبادي أعلن من الفلوجة، اليوم الأحد، عن تحرير المدينة من سيطرة تنظيم “داعش” بشكل كامل، وفيما رفع العلم العراقي وهو يتوسط عشرات المقاتلين قرب مستشفى الفلوجة العام وسط المدينة، تعهد برفع العلم العراقي في مدينة الموصل “قريباً”.
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *